سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

يرحّب بكم فريق عمل شركة ومتجر حدائق قرية الياقوت، ويتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم به، ويفيدكم بحرصه وإدراكه التام لحقوق المستخدمين. يسعى متجر قرية الياقوت إلى الحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في متجر قرية الياقوت. وعليه فإن متجر قرية الياقوت يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي:


سياسة الخصوصية:


 أولاً: ما هي المعلومات التي يحصل عليها متجر قرية الياقوت ويحتفظ بها في قواعد بياناتها؟

1.    المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والجنس والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

2.    معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل البريد الإلكتروني.

3.    قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.

 

ثانياً: هل يشارك متجر قرية الياقوت هذه المعلومات؟

1.    يسعى متجر قرية الياقوت إلى الاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، ولا يحتفظ متجر قرية الياقوت بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل بين متجر قرية الياقوت والمستخدم.

2.    إن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على متجر قرية الياقوت، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير تحت أي ظرف من الظروف.

3.     حيث أن متجر قرية الياقوت يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه – في حالة ملاحظة متجر قرية الياقوت لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم – فإن متجر قرية الياقوت قد يلجأ إلى إبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع الممثل القانوني الخاص بمتجر قرية الياقوت.

 

ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟

1. يسعى متجر قرية الياقوت إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين ولن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل متجر قرية الياقوت ينوّه بما يلي:

●      يسعى متجر قرية الياقوت إلى الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في المتجر.

●      يعمل متجر قرية الياقوت على حماية هذه المعلومات عن طريق سيرفرات معيّنة محمية بموجب أنظمة الحماية الالكترونية.

●      غير أنه نظراً لأن شبكة الإنترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية وعلى جدران الحماية المعمول بها في متجر قرية الياقوت، فينصح المتجر المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً من المتجر في توجيه وإرشاد المستخدمين.


رابعًا: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين متجر قرية الياقوت والمستخدمين؟

 قد يحتوي موقعنا الإلكتروني، من وقت لآخر، على روابط من وإلى مواقع الويب الخاصة بشبكات شركائنا أو معلنينا أو أطراف ثالثة أخرى.

إذا قمت باتباع ارتباط إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع وأي خدمات يمكن الوصول إليها من خلالهم ستحتوي على إشعارات وسياسات الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بها وأننا لا نقبل أي مسؤولية أو التزام لنفس الشيء. يرجى التحقق من شروط وإشعارات وسياسات الطرف الثالث ذات الصلة قبل تقديم أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع أو استخدام خدماتها.


خامساً: شروط وأحكام استخدام متجر قرية الياقوت:

إن جميع التزامات متجر قرية الياقوت، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك ومتجر قرية الياقوت، موجودة في الشروط والأحكام، حيث أن هذه القواعد هي "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم ومتجر قرية الياقوت بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي يحرص المتجر على توفيرها للمستخدمين.


سادسًا: هل يتم تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بمتجر قرية الياقوت؟

نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بمتجر قرية الياقوت بشكل منتظم، وقد يتم تحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر حسبما تقتضي حاجة ومصلحة المتجر. سيتم نشر ملاحظة عند إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية في المستقبل على هذه الصفحة. نحن نشجعك على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري حتى تكون على علم بأي تغييرات تم إجراؤها.

إذا كان لديك أي استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه يمكنكم التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني info@alyaqoutvillage.com